أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا
nawrtna nawrtna

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا

 

 أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا 

 

شهدت دور العرض العالمية في الأسبوع الأول من عام 2024 عرض 5 أفلام ، حققت جميعها إيرادات جيدة، ونالت إعجاب الجمهوروالنقاد.

 

في المركز الأول جاء فيلم "Oppenheimer" بطولة كيليان مورفي ومات ديمون وإيليزابيت أولسن وفينسنت كارثيزر، والذي حقق إيرادات بلغت 200 مليون دولار. 

 أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا

وفي المركز الثاني جاء فيلم "Guardians of the Galaxy Vol. 3" بطولة كريس برات وزو سالدانا وفين ديزل وبرادلي كوبر، والذي حقق إيرادات بلغت 150 مليون دولار. 

 

 أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا

وفي المركز الثالث جاء فيلم "John Wick: Chapter 4" بطولة كيانو ريفز ولورانس فيشبورن وإيزابيلا مونر، والذي حقق إيرادات بلغت 120 مليون دولار. 

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم "Tár" بطولة جيسيكا شاستاين وجيسون موموا وديلان بنفيلد، والذي حقق إيرادات بلغت 100 مليون دولار. 

 أعلى 5 أفلام امريكية تتصدرالإيرادات حاليا

وفي المركز الخامس جاء فيلم "The Little Mermaid" بطولة هالي بيلي وألفريد مولينا وجاريد هالسل، والذي حقق إيرادات بلغت 80 مليون دولار. 

 

ويعد فيلم "Oppenheimer" من الأفلام التاريخية التي تدور أحداثها حول حياة عالم الذرة الأمريكي جوليوس روبرت أوبنهايمر، والذي يعد أحد المساهمين الرئيسيين في تطوير القنبلة الذرية. 

 

أما فيلم "Guardians of the Galaxy Vol. 3" فهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Guardians of the Galaxy"، ويتناول قصة مغامرات فريق الحراس في الفضاء. 

 

وفيلم "John Wick: Chapter 4" هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام "John Wick"، ويتناول قصة جون ويك وهو يحاول الانتقام من قتلة زوجته. 

 

وفيلم "Tár" هو فيلم درامي يتناول قصة امرأة تعيش في مجتمع ريفي في أيرلندا، وتواجه العديد من التحديات في حياتها. 

 

وفيلم "The Little Mermaid" هو فيلم موسيقي مستوحى من قصة ديزني الشهيرة، ويتناول قصة حورية البحر آريل التي تتخلى عن صوتها مقابل أن تصبح إنسانة. 

 

ويتوقع أن تستمر هذه الأفلام في تحقيق إيرادات جيدة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الإقبال الكبير من الجمهور على دور العرض العالمية.

 

التحليل:

 

  • تصدر فيلم "Oppenheimer" قائمة الإيرادات، حيث حقق إيرادات بلغت 200 مليون دولار، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير بالأفلام التاريخية.
 
  • جاء في المركز الثاني فيلم "Guardians of the Galaxy Vol. 3" الذي حقق إيرادات بلغت 150 مليون دولار، وهو ما يعكس استمرار نجاح سلسلة أفلام "Guardians of the Galaxy".
 
  • جاء في المركز الثالث فيلم "John Wick: Chapter 4" الذي حقق إيرادات بلغت 120 مليون دولار، وهو ما يعكس الإقبال الكبير على أفلام الحركة والإثارة.
 
  • جاء في المركز الرابع فيلم "Tár" الذي حقق إيرادات بلغت 100 مليون دولار، وهو ما يعكس النجاح الكبير للأفلام الدرامية المستقلة.
 
  • جاء في المركز الخامس فيلم "The Little Mermaid" الذي حقق إيرادات بلغت 80 مليون دولار، وهو ما يعكس استمرار نجاح أفلام ديزني الموسيقية.

    ....................................................................................................................................

 

عن الكاتب

salman2020

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

nawrtna